سماحة القائد السيد مقتدى الصدر اعزه الله يستقبل سماحة السيد عمار الحكيم في النجف الاشرف

عدد المشاهدات : 1236

المكتب الخاص / النجف الاشرف

استقبل سماحة حجة الإسلام والمسلمين القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) سماحة السيد عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة الوطني مساء اليوم الخميس الأول من شهر رمضان المبارك 1439 في النجف الأشرف – الحنانة.

وتبادل الطرفان التهاني بحلول شهر رمضان المبارك سائلين الله تعالى أن يعم فيه الخير والبركة والمحبة في ربوع الوطن الحبيب. كما تم خلال اللقاء مناقشة العملية السياسية في البلد والانتخابات البرلمانية التي جرت مؤخراً وما أفرزته من نتائج.

من جانبه جدد السيد عمار الحكيم تهانيه لسماحة القائد (أعزه الله) على الفوز الذي حققه تحالف سائرون الوطني.

 كما تم خلال اللقاء مناقشة تشكيل الحكومة المقبلة ووضع خارطة طريق لها على أن تكون معبرة عن تطلعات الشعب العراقي وتولي أهمية قصوى في تلبية احتياجاته مؤكداً سماحة القائد (أعزه الله) على أن تكون حكومة ديمقراطية أبويّة تكنقراط.

وفي نهاية اللقاء عقد الجانبان مؤتمراً صحفياً قدم فيه سماحة القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) شكره للشعب العراقي الذي شارك في الانتخابات وكل من ناصر مشروع الإصلاح بل وحتى الذين عزفوا عن المشاركة في الانتخابات وذلك من خلال عدم إعطاء أصواتهم للفاسدين وناصروا الإصلاح والمرجعية الدينية. مبيناً سماحته "اننا مقبلون على صفحة جديدة لبناء عراق موحد".

من جانبه بيّن السيد عمار الحكيم أنه جرى مناقشة شكل التحالفات المستقبلية التي ستنبثق منها الحكومة المقبلة وان تحالف سائرون الوطني وتيار الحكمة الوطني سينطلقان على القوى السياسية الأخرى من أجل تشكيل حكومة قوية تقع على عاتقها بناء دولة مؤسسات رصينة وتقديم الخدمات للشعب العراقي.

المزيد من الاخبار
المكتب الخاص / النجف الأشرف استقبل سماحة حجة الإسلام والمسلمين القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) السيد يوسف بن علوي وزير خارجية سلطنة عمان الشقيقة في
  المكتب الخاص / النجف الاشرف أمّ سماحة حجة الإسلام والمسلمين سماحة القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) جموع المؤمنين لصلاة عيد الفطر المبارك في مسجد الكوفة