سماحة القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) يلتقي سمو أمير دولة الكويت الشقيقة

عدد المشاهدات : 1787

المكتب الخاص / النجف الاشرف

إلتقى سماحة حجة الإسلام والمسلمين القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) بسمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مساء اليوم الثلاثاء الثالث عشر من شهر رمضان المبارك 1439 الموافق 29 ايار 2018 بقصر دسمان في دولة الكويت الشقيقة.

وقد تبادل الطرفان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الودية الأخويّة بين البلدين الجارين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيز الروابط والتعاون المشترك البنّاء الذي يسهم في توطيد الاستقرار والرخاء.

وقد أوضح سماحة القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) عن رؤيته لشكل الحكومة القادمة مؤكداً على وطنيتها وأبـويّـتها وأن تكون راعية لحقوق جميع المكونات والأقليات بجميع انتماءاتهم ومستظلة بالخيمة الوطنية الواسعة. 

من جانبه قدّم سمو أمير دولة الكويت لسماحة القائد السيد مقتدى الصدر (رعاه الله) التهاني بمناسبة نجاح الانتخابات البرلمانية في العراق، كما هنأه بفوز تحالف سائرون الوطني في الانتخابات وحصوله على المرتبة الأولى.

جدير بالذكر ان سماحة حجة الاسلام والمسلمين القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) قد وصل بعد ظهر اليوم الى دولة الكويت الشقيقة وذلك تلبية لدعوة رسمية منها.