سماحة القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) يستقبل وزير الخارجية العماني

عدد القراءات : 3237

المكتب الخاص / النجف الأشرف

استقبل سماحة حجة الإسلام والمسلمين القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) السيد يوسف بن علوي وزير خارجية سلطنة عمان الشقيقة في النجف الأشرف – الحنانة اليوم الخميس التاسع من شوال المكرم 1440 الموافق 13 حزيران 2019.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المشتركة وتوطيد العلاقات بينهما.

وقد أثنى سماحته (رعاه الله) خلال اللقاء على الدور الذي تنتهجه سلطنة عمان الشقيقة في الحفاظ على الأمن والسلام في المنطقة وعدم التدخل في شؤون الآخرين وانتهاج منهج الاعتدال ونبذ التطرف بما يساهم في نشر روح المحبة بين البلدان.

وعبّر وزير الخارجية السيد يوسف بن علوي عن شكره وتقديره لسماحة القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة والترحيب.

المزيد في الاخبار
من منطلق ايماني بأن الله تعالى قادر على رفع الوباء والبلاء، ومن صدق انتماء انساني يتعين من خلاله المبادرة لتعميق ذلك الشعور النقي وتوثيقه في
المكتب الخاص / النجف الاشرف  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يخفى على الأخوة الكرام متابعي صفحة المكتب الخاص لسماحة القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله)
  الوقاية خير من العلاج حكمة قديمة.. فيها الكثير من العِبر وخصوصاً أن خطر (الوباء) يكاد يكون قريباً من عراقنا الحبيب.. عن شرقه وغربه وشماله وجنوبه وقى الله