سماحة القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) يستقبل وزير الخارجية العماني

عدد المشاهدات : 1362

المكتب الخاص / النجف الأشرف

استقبل سماحة حجة الإسلام والمسلمين القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) السيد يوسف بن علوي وزير خارجية سلطنة عمان الشقيقة في النجف الأشرف – الحنانة اليوم الخميس التاسع من شوال المكرم 1440 الموافق 13 حزيران 2019.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المشتركة وتوطيد العلاقات بينهما.

وقد أثنى سماحته (رعاه الله) خلال اللقاء على الدور الذي تنتهجه سلطنة عمان الشقيقة في الحفاظ على الأمن والسلام في المنطقة وعدم التدخل في شؤون الآخرين وانتهاج منهج الاعتدال ونبذ التطرف بما يساهم في نشر روح المحبة بين البلدان.

وعبّر وزير الخارجية السيد يوسف بن علوي عن شكره وتقديره لسماحة القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة والترحيب.

المزيد من الاخبار
  المكتب الخاص / النجف الاشرف أمّ سماحة حجة الإسلام والمسلمين سماحة القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) جموع المؤمنين لصلاة عيد الفطر المبارك في مسجد الكوفة
المكتب الخاص / النجف الاشرف أقيمت صلاة الجمعة المباركة في مسجد الكوفة المعظم بإمامة سماحة حجة الإسلام والمسلمين القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) اليوم الجمعة