ملتقى البصائر/ بقلم: صالح محمد العراقي

عدد القراءات : 8166

ان تكونوا اصحاب بصيرة افضل من ان تكون اصحاب بشرى

ان تنطبق عليكم الاية الكريمة: ({بصائر} للناس وهدى ورحمة) افضل من ان تنطبق عليكم المقولة الاتية: ({بشائر} للناس بسبايكر مان)

يا ملتقى البشائر.. اسمعوا مني: انهم سيأمرونكم بما يلي

1- ان تحافظوا على قوة ووحدة المذهب... ثم: سيأمرون بتسقيط كل القيادات الشيعية والاساءة لسمعتها وعلى رأسها التيار الصدري وقيادته والمجلس الاعلى وقيادته ومن ثم الفضيلة وقيادتها وووو

2- الحفاظ على العراق ووحدته.. ثم: تكيلون التهم على الاكراد باعتبارهم (جن) او انهم خونة العراق وكذلك سنة العراق باعتبارهم داعشيين وبعدها شيعة العراق باعتبارهم مليشيات او بعثيين او انهم اصدقاء قطر والسعودية وما الى ذلك

3- عليكم بتثقيف المجتمع من خلال (مواقع التواصل الاجتماعي).. ثم: انتم جيش الكتروني فعليكم بتسقيط القيادات التي تمنعنا عن (الاغلبية السياسية) وكأن الاغلبية (لحزب قايد الضرورة) حصرا وليس (للمذهب) وسيبدء حينها (الفوتو شوب) يدك من الصبح لليل

يا ملتقى البشائر ان كنتم من رحم حزب الدعوة فانتم اذن من رحم الشهيدين الصدرين وانما يحفظ المراء في ولده: (السيدين الجليلين)

وان كنتم من رحم العراق فالعراق ما عاد يتحمل المهاترات والصدامات المذهبية والطائفية والعرقية

وان كنتم اصحاب قلم.. فصيروه لنصرة الاسلام ووحدته والمذهب ووحدته والعراق ووحدته بل الانسانية ووحدتها.. فربنا واحد وعدونا واحد (الثالوث المشؤوم) واذنابه

ولا داعي لتقديس الاشخاص ولا سيما من اخفى ميزانية العراق الضخمة وصيرها (تفاليس) ومن اقتطع محافظتين ومناطق كثر وسلمها لاذناب العدو ومن تاجر بدماء الشهداء وعلى رأسهم سبايكر والصقلاوية وغيرها

ثم لتعلموا ان مثل هؤلاء يجعلونكم (مطية) يركبونكم للوصول الى هدفكم ثم يطوون عنكم كشحا وكأنكم صفر على اليسار كأن لا قيمة لكم.. واسأل مجرب ولا تسأل (مالكي)...

يا شباب البشائر اني ابشركم بالعقاب السماوي اذا انتم اعطيتم مفتاح العراق لسراقه وابشركم بالامان ان كانت بصيرتكم ثاقبة واعطيتموها لذوي الكفاءة والنزاهة والاختصاص

ولست اقول هذا من ضعف او وهن بل لاني على يقين انهم ملؤوا عقولكم بروائع الثوابت الاسلامية والانسانية وسينسونها باول محنة واحتكاك والمجرب لا يجرب.. واني لكم من الناصحين 

وكما يقول المثل: من يضحك اخيرا يضحك كثيرا والعاقبة للمتقين


المزيد في مقالات
سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته إن ما فهمناه من طيات كلام سماحته في الجلسة الاخيرة.. إن اكثر ما احزنه وآذاه هو مدعوا الانتماء لال الصدر وخصوصا
بعد أن فارقنا لمدة كانت طويلة علينا.. فما عدنا نطيق ( الفراق ) أمرني بجمع ثقاته على (قِلَتهم)وهم: السيد اليعقوبي والشيخ الجياشي والكريماوي والاسدي والعذاري وابو
السلام عليكم قال لي قائدي... لا داعي للاعتصام فهذا شهر الصيام ولا داعي للتظاهر فما عاد للفساد مجال للتفاخر شكرا لمن التزم بالسلمية وان عادوا عدنا وسننتصر مرة اخرى بمشيئة الله واسالكم
السلام عليكم السلام على شهداء الاصلاح فدماؤهم مشعلا ينير لنا الدرب ايها الاخوة المتظاهرون فلتحولو تظاهراتكم الى اعتصام امام مولات الفاسدين فلا يدخلنها احد للتسوق والتبضع لمدة لا
1- ابعدوا الحنانة عن المشاكل 2- للمعلومة: ان من بقي مع سماحة السيد من المعاونين:هم: أ- السيد مصطفى اليعقوبي ب _ الشيخ محمود الجياشي ج _ الشيخ حسن العذاري د_
على كل من الاسماء المدرجة ادناه.. ترك العمل التجاري الحكومي بأسم التيار ام بغير اسمه خلال مدة اقصاها النصف من شهر رمضان وتسليم كل المتعلقات
Powered by Vivvo CMS v4.7